paparazzi

Thursday, July 13, 2006

BEYONCE

منذ ان بدأت بيونسي نويلز حياتها المهنية وهى تخطو وبأصرار للتربع على قمة عرش النجومية العالمية لتصبح سوبر ستار عالمية بكل ما للكلمة من معنى ، فقد ذاع صيت نويلز مع فريق "ديستينيز شايلد"، وتمكنت على مدى خمس البومات من تحقيق نجاح ساحق وشهرة طبقت الآفاق لها وللفريق. إتخذت بعد ذلك مساراً خاصاً بها لتغني منفردة.
بيونسي نويلز ولدت فى 4/9/1981 تمتلك بالإضافة إلى صوتها القوى ، موهبة متميزة في كتابة كلمات أغنياتها بنفسها ، كما انها لها وروحاً جميلة بسيطة ومتواضعة، وجميعها صفات أهلتها لتتميز عن زميلتيها في فريق "دستنيز شايلد"، لتكمل مشوارها منفردة بنجاح كبير. وبالإضافة إلى أغانيها التى حققت نجاحاً كبيراً، خاضت بيونسي تجربتين في مجال التمثيل السينمائي الأولى في الفيلم الكوميدي الشهير "اوستن باورز جولد ممبر"، والثانية في" ذي فايتنج تمبتيشينز" ، وقد لاقت أدوارها إستحسان النقاد، ما جعلها تقتنع أكثر بمواصلة الطريق والتركيز على التمثيل وصقل موهبتها بشكل أكثر جدية .
اكد والدها ومدير أعمالها ماثيو نويلز أنه واثق من أن ابنته خلال خمس سنوات ستحتل الصدارة وستشكل ثلاث أضعاف النجاح الذي تشكله الآن، على منافساتها في عالم الغناء والتمثيل والإعلانات التجارية .
و فازت نويلز عام 2003 بـ 5 جرامى دفعة واحدة عن: أفضل اداء نسائي وأفضل البوم معاصر و أفضل ثنائي غنائي مع لوثر فاندروز،وأفضل أغنية .

0 Comments:

Post a Comment

<< Home